1. الرئيسية
  2. البرمجة
  3. أفضل البرامج التعليمية والأدلة في WordPress للمبتدئين

أفضل البرامج التعليمية والأدلة في WordPress للمبتدئين

  1. الرئيسية
  2. البرمجة
  3. أفضل البرامج التعليمية والأدلة في WordPress للمبتدئين

أفضل البرامج التعليمية والأدلة في WordPress للمبتدئين

لا توجد تعليقات

المقدمة

لتصبح مصمم ويب ، قد تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام Photoshop أو Dreamweaver أو Illustrator. ومع ذلك ، مع تطوير برنامج WordPress الحصري لتصميم الويب مثل Visual Composer و WP Bakery Page Builder ، من الممكن إنشاء تصميمات ويب سريعة الاستجابة دون أي معرفة بالشفرات. لذلك أصبح تصميم الويب مهارة أساسية يجب امتلاكها. باستخدام WordPress ، يمكنك بسهولة إنشاء موقع ويب لعملك ومدونة ومحفظتك وغير ذلك الكثير.

فيما يلي بعض الموارد الموصى بها حول كيفية تعلم تصميم الويب على WordPress:

1. جوجل ويوتيوب

Google و YouTube هما الأساس لتعلم كل شيء في عصرنا الحالي. يمكنك البدء مع Google بالبحث عن “تعلم تصميم الويب” أو “مقاطع فيديو تعليمية لتصميم الويب”. يمكنك مشاهدة البرامج التعليمية على موقع يوتيوب.

2. تعلم تصميم مواقع الويب عن طريق إنشاء الدورة التدريبية الخاصة بك

تعتبر الدورة التدريبية المجانية على Udemy والتي تسمى “Learn Website Design by Creating Your Own” رائعة أيضًا لتعلم كيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك باستخدام WordPress أو أي نظام أساسي آخر لبناء مواقع الويب.

3. دورة WP101

دورة مدفوعة الأجر ولكنها تحتوي على موارد رائعة لتعليمك كيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك باستخدام WordPress. لديهم دروس فيديو ومجتمع منتدى رائع وإمكانية الوصول إلى فريق دعم دردشة مذهل.

4. دورة وكالة TFT

إنها دورة تصميم مواقع الويب عبر الإنترنت تعلم الأشخاص كيفية إنشاء موقع ويب باستخدام WordPress. تم تصميم الدورة التدريبية خصيصًا للأشخاص الناطقين باللغة العربية الذين يرغبون في تعلم كيفية إنشاء مواقع الويب باللغة العربية.

استنتاج

بالتأكيد هذه ليست المصادر والطرق الوحيدة للتعلم ، ولكن هناك العديد من الطرق المجانية والمدفوعة للتعلم ، لذلك وضعنا في المصدر الأول Google و YouTube لأن هذا الموقع هو طريقك الأول لتعلم أي مجال تريده.

كلمات مفتاحية
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

من نحن

TFT Group هي إحدى الشركات الرائدة في الأسواق المصرية والعربية في مجال الأعمال المتكاملة عبر الإنترنت. تأسست الشركة من قبل مجموعة من المتخصصين لبدء نشاطها والتنافس على الريادة في الدول العربية والمصرية.

تابعنا
اقرأ أيضاً
القائمة